Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
موسى بُرغش، راندا
عدد المقالات:
1
أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت
المجلد 14، العدد 14، ديسمبر 2021، الصفحة
1-54
راندا موسى بُرغش؛ نبيل جاد عزمي؛ طارق عبد المنعم حجازي
عرض المقالة
PDF 9.05 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 19 (2024)
المجلد 18 (2023)
المجلد 17 (2023)
المجلد 16 (2022)
المجلد 15 (2022)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 2 (2015)
المجلد 1 (2015)